الثلاثاء , أبريل 16 2019

أخبار ليفربول اليوم عن الاحتفال بـ200 مباراة لكلوب فى قيادة الريدز


احتفل نادى ليفربول الإنجليزى، بوصول الألمانى يورجن كلوب للمباراة 200 على مقعد القيادة الفنية للريدز، بعدما تغلب على تشيلسى بهدفين نظيفين الأحد الماضى، ضمن منافسات الجولة الـ34 من مسابقة البريميرليج على ملعب “أنفيلد”.


 


ليفربول يحتفل بمئوية كلوب الثانية

كلوب مدرب ليفربول
كلوب مدرب ليفربول


كان فريق ليفربول قد تغلب على تشيلسى بهدفين أحرزهما ساديو مانى ومحمد صلاح بالجولة الـ34 من مسابقة الدورى الإنجليزى.


وأشار الحساب الرسمى لليفربول عبر “تويتر” إلى أن يورجن كلوب خاض 200 مباراة مع الفريق، حيث إنه فاز فى 112 مباراة بكل المسابقات، وجمع 284 نقطة فى الدورى الإنجليزى، ونجح هجوم الريدز معه فى تسجيل 407 أهداف.


ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 85 نقطة بفارق نقطتين عن حامل اللقب مانشستر سيتى الذى يتبقى له مباراة مؤجلة.


 


أهداف مباراة ليفربول ضد تشيلسى 



عاد ليفربول سريعا لصدارة جدول ترتيب الدورى الإنجليزى، بعد الفوز المثير الذى حققه على ضيفه فريق تشيلسى بثنائية نظيفة، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأحد الماضى، على ملعب “أنفيلد”، فى قمة مباريات الجولة 34 من البريميرليج.


حسم التعادل السلبى الشوط الأول من المباراة، والذى جاء ضعيفا من الفريقين، إذ لم تشهد أحداثه أى فرص خطيرة من مهاجمى الفريقين، فى ظل الصراع القوى للسيطرة على وسط الفريق.


مع بداية الشوط الثانى نجح النجم السنغالى فى تسجيل أول أهداف الريدز فى الدقيقة 51 من زمن اللقاء، من ضربة رأسية مستغلا عرضية البرازيلى فيرمينو، ليرفع عدد أهدافه هذا الموسم إلى 21 هدفا، وهو الموسم الأكثر تهديفا له مع ليفربول.


وسجل محمد صلاح ثانى أهداف ليفربول فى الدقيقة 53 من عمر اللقاء، من تصويبة صاروخية لا تصد ولا ترد، فشل حارس تشيلسى فى التصدى لها، لينهى صيامه التهديفى فى معقل الريدز خلال أخر 5 مباريات.


وتصدر محمد صلاح قائمة هدافى الدورى الإنجليزى هذا الموسم بالتساوى مع سيرجيو أجويرو نجم مانشستر سيتى برصيد 19 هدفا. 


بهذا الفوز عاد ليفربول من جديد لصدارة الدورى الإنجليزى برصيد 85 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين عن مانشستر سيتى الثانى صاحب الـ83 نقطة، بينما توقف رصيد تشيلسى عند 67 نقطة فى المركز الرابع.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *