السبت , يونيو 15 2019

كلوب يوضح أسباب غياب لوفرين عن مواجهة بورتو ضد ليفربول



أوضح يورجن كلوب، السبب وراء استبعاد دياب لوفرين، من قائمة الفريق المتجهة إلى البرتغال لمواجهة بورتو في إياب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا غدًا.


كان اللاعب الكرواتي قد تغيب عن الحصة التدريبية التي أجراها الفريق صباح اليوم لظروف مرضه، وبالتالي لم يكن على متن الطائرة التي سافرت إلى البرتغال في وقت سابق اليوم.


على جانب آخر، شهدت قائمة الفريق عودة آدم لالانا وتواجد قائد الفريق جوردن هندرسون، والذي كان قد تعرض لكدمة في كاحل القدم، بينما فضل كلوب إبقاء تشامبرلين في ليفربول للقيام ببعض التدريبات البدنية الإضافية بعد مشاركته لـ 45 دقيقة مع فريق الريدز تحت 23 عامًا ضد ليستر سيتي أول أمس.


قال المدير الفني الألماني فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول: “لوفرين يعاني من بعض أعراض المرض لقد نصحنا الطبيب بإراحته، ولذلك لن يسافر معنا، جو جوميز أصبح جاهزًا للعب الآن، ولدينا فابينيو أيضًا، لذلك ليس هناك مشكلة في هذا الصدد بكل تأكيد عندما تكون مريضًا وتنتظرك مباراة قوية في اليوم التالي، فليس من المنطق أن تكون مع الفريق بقية اللاعبون كلهم سيسافرون معنا باستثناء تشامبرلين، لأننا رأينا أنه من الأفضل أن يستمر في التدريب في ليفربول. بالطبع كنا نتمنى تواجده معنا، ولكن هذا هو الأفضل له في الوقت الحالي”.


وأضاف كلوب: “لالانا يسافر معنا إلى البرتغال. أنا سعيد أنه لم يغب عنا لفترة طويلة، ولكنني لم أتخذ قراري بشأن مشاركته بعد. يجب علينا أن نكون مستعدين لكل الاحتمالات، ولذلك قررنا ضمه إلى قائمة الفريق بالنسبة لهندرسون، فهو بخير، وكل اللاعبين الآخرين على ما يرام. عادة ما يتعرض اللاعبون لكدمات بسيطة، وهذا ما حدث مع هندرسون، ولكنه سيكون جاهزًا لمباراة الغد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *